الوداد يجدد الوصال مع "شيخ المدربين".. هذه تفاصيل الهيكلة التقنية الجديدة للتونسي فوزي البنزتي

 الوداد يجدد الوصال مع "شيخ المدربين".. هذه تفاصيل الهيكلة التقنية الجديدة للتونسي فوزي البنزتي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 16 نونبر 2020 - 17:08

أنهى الإطار التونسي فوزي البنزرتي، أمس الأحد، إجراءات التعاقد مع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، للإشراف على تدريبه، بموجب عقد يمتد لموسم واحد، قابل للتجديد، في الوقت الذي يسود التكثم حول بعض الجزئيات الماديك المرتبطة بقيمة العقد وعقدة الأهداف المسطرة.

وفي الوقت الذي طلت هواتف مسؤولي الوداد "خارج التغطية"، علمت "الصحيفة"، نقلا عن مصدر مطلع، أن البنزرتي حدد لائحة اختياراته بالنسبة للطاقمين التقني والطبي الذين سيرافقانه في مهامه بالفريق "الأحمر"، كما أنه منح الضوء الأخضر لاستمرار مسلسل الانتدابات، الذي انطلق منذ أسابيع، حيث بلغ عدد الوافدين الجدد على التركيبة البشرية، عشرة لاعبين، في انتظار اتمام التعاقد مع أسماء أخرى، خلال المرحلة المقبلة.

المصدر نفسه، أكد إنه تم تجاوز نقطة الخلاف المرتبطة ببعض المستحقات المالية للمدرب التونسي في ذمة النادي، من خلال تجربته السابقة معه، والتي بلغت أزيد من 200 مليون سنتيم، حيث تم الاتفاق على تقليصها إلى 50 بالمئة، على أن يتمتع البنزرتي بامتيازات مادية جديدة، من خلال الراتب الشهري ومنح التتويج بالألقاب.

واستقر البنزرتي على مواطنه كريم الزواغي كمدرب مساعد له، بدل عماد بن يونس الذي اشتغل رفقته في التلدي الصفاقسي التونسي، كما احتفظ بالدولي السابق نادر المياغري، مدربا للحراس، على أن يترأس الدكتور عبد الرزاق هيفتي الجهاز الطبي للفريق، بمعية التونسي الآخر عمر بن ونيس، الذي سيرتبط بمهام المعد البدني.

ويلف الغموض وضعية الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، الذي تولى مهام تدريب الفريق الأول، خلال الفترة الماضية، حيث تناسلت بعض الأخبار على إلحاقه مجددا بالإدارة التقنية للنادي، كما كان الأمر، لما انفصل الأخير عن تدريب فريق حسنية أكادير وارتبط بالوداد.

جدير بالذكر، أن فوزي البنزرتي، توصل بعرض من إدارة الرجاء، من أجل تدريب الفريق "الأخضر"، إلا أن استقرار إدارة الأخير على تجديد الثقة في المدرب الحالي جمال السلامي، ترك الأفضلية للغريم "الأحمر" من أجل الاستفادة من خدمات "شبخ المدربين" العرب.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...