الوداد يسافر الخميس إلى أكرا الغانية من أجل افتتاح مشاركته القارية في دوري الأبطال

 الوداد يسافر الخميس إلى أكرا الغانية من أجل افتتاح مشاركته القارية في دوري الأبطال
الصحيفة- عمر الشرايبي
الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 15:23

يتأهب فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، للسفر إلى العاصمة الغانية أكرا، من أجل مواجهة فريق "قلوب الصنوبر"، الأحد المقبل، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في موسمها الجديد 2021/2022.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، أن بعثة الوداد ستسافر عبر طائرة خاصة، في الساعات الأولى من صباح الخميس، على أن تستغرق الرحلة قرابة أربع ساعات ونصف، علما أن الطاقم التقني بقيادة المدرب وليد الركراكي، برمج حصتين تدريبيتين؛ صباحية ومسائية، اليوم الثلاثاء.

هذا وتسعى إدارة الوداد إلى استعادة خدمات لاعبيها الدوليين، كل من التنزاني سايمون مسوفا، الذي شارك مع منتخب بلاده في المواجهة أمام منتخب البنين، أمس الاثنين، بالعاصمة كوتونو، بالإضافة إلى الدولي الليبي مؤيد اللافي، الذي خاض، مساء أمس، المواجهة أمام المنتخب المصري.

في سياق متصل، أعلنت إدارة النادي الغاني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، عن ترخيص الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، لإجراء المباراة بحضور جماهيري، حدد في 2000 متفرج من الطاقة الاستيعابية لملعب أكرا الوطني.

كوكب الجزائر

كثيرة هي الأمور التي يمكن استنتاجها من "معركة القميص" بين المغرب والجزائر، والتي هي في الحقيقة صدام بين فريق لكرة القدم يمثل مدينة مغربية صغيرة غير بعيدة عن الحدود الجزائرية، ...