بطعنة في القلب.. عصابة إجرامية تقتل دركيا شابا في طنجة

 بطعنة في القلب.. عصابة إجرامية تقتل دركيا شابا في طنجة
الصحيفة من طنجة
الأحد 11 أكتوبر 2020 - 22:50

فاجعة جديدة تسببت فيها ظاهرة "الكريساج" بطنجة يوم الأحد، راح ضحيتها دركي شاب وذلك بعد أن اعترض سبيله عناصر عصابة إجرامية مكونة من 3 أشخاص من أجل سرقته بالقوة، الأمر الذي انتهى بتوجيه طعنات قاتلة له.

واعترض الجناة سبيل الدركي الذي كان يرتدي لباسا مدنيا، في شارع مولاي رشيد بالقرب من بيت الصحافة، وحاولوا سرقته مهددين إياه بأسلحة بيضاء لكنه أصر على مقاومتهم ليوجه له أحدهم طعنة قاتلة في القلب، حسب ما أكدته مصادر "الصحيفة".

وفارق الدركي، ذي الـ 28 عاما، المتحدر من نواحي مدينة سلا والمتزوج حديثا، الحياةَ مباشرة بعد طعنه، فيها فر الجناة بيع أن سلبوه محفظة نقوده وهاتفين نقالين تاركين إياه ينزف وسط الشارع.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...