بعد أن كان قريبا من الوداد.. تدخل لقجع يحسم صفقة البحيري لصالح نهضة بركان

 بعد أن كان قريبا من الوداد.. تدخل لقجع يحسم صفقة البحيري لصالح نهضة بركان
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 9 غشت 2022 - 14:44

أعلنت إدارة ًنادي مولودية وجدة، رسميا، اليوم الثلاثاء، توصلها إلى اتفاق مع نظيرتها نهضة بركان، من أجل انتقال اللاعب ياسين لبحيري إلى الفريق "البرتقالي"، دون الكشف عن باقي تفاصيل الصفقة.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والرئيس السابق لنادي نهضة بركان، تدخل بشكل مباشر، من أجل تغيير مسار صفقة البحيري، بعد الجدل الكبير الذي رافقها والصراع المحتدم بين ناديي الرجاء والوداد البيضاويين من أجل الظفر بخدمات نجم الـ MCO خلال فترة "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وكانت المفاوضات بين الوداد والبحيري قد قطعت أشواطا كبيرة، حيث بات اللاعب قريبا من حمل قميص الفريق "الأحمر"، خلال الساعات الماضية، إلا أن التباين في وجهات النظر، عرقل مسار المفاوضات، حيث اختلف سعيد الناصيري ومحمد هوار، توالياى رئيسا الوداد ومولودية وجدة، (اختلفا) على بعض الجزئيات المرتبطة بتوقع العقد الثلاثي، بعد أن تنازل النادي "الأحمر" عن شروط مرتبطة ببند المردودية.

جدير بالذكر أن العرض المادي الذي قدمه الوداد من أجل التعاقد مع اللاعب ياسين البحيري، بلغ أزيد من 600 مليون سنتيم، إلا أن اللاعب اختار البقاء في الجهة الشرقية عوض الانضمام إلى أحد قطبي العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...