بنزيما يعود للتدريبات.. وأنشيلوتي يفكر في ليفربول

 بنزيما يعود للتدريبات.. وأنشيلوتي يفكر في ليفربول
الصحيفة - إفي
الخميس 19 ماي 2022 - 13:49

غاب مهاجم ريال مدريد، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، عن مباراة الفريق أمام قادش الأحد الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، بقرار من المدير الفني كارلو أنشيلوتي، الذي منحه يوم راحة إضافي مقارنة بباقي زملائه، وذلك في إطار خطة المدرب الإيطالي المتعلقة بقياس المجهود البدني لكل لاعب في ظل الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 ماي الجاري أمام ليفربول الإنجليزي.

وأكمل نجم "الملكي" التدريب دون أي معوقات، وسيشارك أمام بيتيس يوم الجمعة.

ومع عودة بنزيما وتعافي النمساوي ديفيد ألابا، الذي خاض اليوم تدريباً فردياً بعد ظهوره مجدداً في التدريبات أمس الثلاثاء، قد يضع أنشيلوتي تشكيلاً مشابهاً للتشكل الذي سيخوض به نهائي دوري 'الأبطال' في باريس، كما ذكر بشكل علني في خطته للتناوب بين اللاعبين بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وقد يشهد اللقاء عودة البلجيكي إيدين هازارد، الذي شارك كبديل أمام قادش وأصيب جراء تدخله القوي على قدم كارلوس أكابو، مما اضطره إلى خوض تدريب فردي أمس الثلاثاء، لكنه عاد اليوم الأربعاء إلى التدريب الجماعي.

يذكر أن مباراة بيتيس ستكون بمثابة مباراة الوداع لبعض اللاعبين، مثل البرازيلي مارسيلو والويلزي غاريث بيل.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...