بنعبدالله يشيد بالمجهودات الحثيثة لإنجاح العملية الانتخابية

 بنعبدالله يشيد بالمجهودات الحثيثة لإنجاح العملية الانتخابية
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 8 شتنبر 2021 - 15:35

أشاد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبدلله ، اليوم الأربعاء بالرباط ، بالمجهودات الحثيثة التي تم بذلها من أجل ضمان السير الجيد للعملية الانتخابية.

وقال بنعبدالله في تصريح للصحافة بعد قيامه بالواجب الوطني في مكتب للتصويت بالعاصمة، "لقد أديت الآن الواجب الوطني والمواطناتي"، معربا عن أمله في أن يتوجه الناخبون بكثافة لمكاتب التصويت "بغية إنجاح هذه العملية الديمقراطية".

وأبرز الجهود التي بذلتها السلطات من أجل توفير الظروف المثلى لإجراء هذه الاستحقاقات، في احترام للتدابير الاحترازية ضد وباء (كوفيد-19)، داعيا إلى تعبئة كبيرة "من أجل السير الجيد للانتخابات".

ومن جهة أخرى، قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية "لقد قمنا بحملة انتخابية واسعة النطاق عبر جميع أرجاء المملكة"، منوها بالعمل الذي قام به كافة الفاعلين من أجل حسن سير حملات الأحزاب السياسية. وكانت قد انطلقت ، صباح اليوم الأربعاء على الساعة الثامنة، في جميع ربوع المملكة عملية التصويت لانتخاب أعضاء مجلس النواب، وأعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات، وأعضاء مجالس الجهات.

وتتواصل عملية التصويت بمجموع التراب الوطني إلى غاية السابعة مساء بدون انقطاع.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...