تعيين الجزائري لحلو لقيادة مباراة المنستيري يستنفر إدارة الرجاء بعد فضيحة "المسبح"

 تعيين الجزائري لحلو لقيادة مباراة المنستيري يستنفر إدارة الرجاء بعد فضيحة "المسبح"
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأربعاء 10 فبراير 2021 - 13:32

توصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بقرار تعيين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للحكم الجزائري لحلو بن ابراهيم، لقيادة مباراة الفريق أمام خصمه الاتحاد المنستيري التونسي، المقررة في الـ21 من الشهر الجاري، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية.

هذا وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي الفريق "الأخضر" يعتزمون الاحتجاج على تعيين هذا الحكم، على خلفية إدارته للمباراة القارية الأخيرة للرجاء أمام ضيفه تونغيث السنغالي، لحساب إياب الدور التمهيدي الفاصل لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ارتأى لحلو إدارتها رغم تعذر إجراءها نظرا للظروف المناخية المحيطة التي حولت أرضية الملعب إلى برك مائية، استحال معها ممارسة كرة القدم في ظروفها الطبيعية.

وكان مسؤولو الرجاء قد حملوا مسؤولية الإقصاء المبكر من مسابقة دوري الأبطال، إلى الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم، الأخير الذي كان يملك السلطة التقديرية لتأجيل المباراة إلى موعد لاحق، لوجود ظروف استحالة إجراءها، إلا أنها أقميت في وقتها، كما ساهمت في بلوغ الفريق السنغالي دور للمجموعات، بعد التفوق في ضربات الجزاء الترجيحية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...