تفاصيل مادية تؤخر انضمام الدولي المغربي فضال إلى سبورتينغ لشبونة البرتغالي

 تفاصيل مادية تؤخر انضمام الدولي المغربي فضال إلى سبورتينغ لشبونة البرتغالي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 21 يوليوز 2020 - 18:59

حالت تفاصيل بسيطة دون سفر المدافع الدولي المغربي زهير فضال، إلى العاصمة البرتغالي لشبونة، من أجل إتمام تفاصيل انتقاله إلى ناديه الجديد "سبورتينغ"، الذي كان من المقرر أن ينضم إليه، الأسبوع الماضي، من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني، قبل التوقيع على عقده الرسمي قادما من نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني.

وكانت صحيفة "أبولا" البرتغالية، قد أفادت بأن مسؤولي سبورتينغ لشبونة وفضال لم يتوصلا بعد إلى اتفاق نهائي، بخصوص بعض التفاصيل الصغيرة الواردة في العقد، حيث أن المفاوضات بين الطرفين مازالت قائمة، ما يفسر عدم سفر اللاعب الدولي المغربي إلى البرتغال كما كان مرتقبا.

اليومية البرتغالية نفسها، قد أشارت قبل أيام أن فضال، على وشك السفر إلى البرتغال للخضوع للفحص الطبي، بعدما أنهى نادي سبورتينغ ليشبونة تعاقده مع الثلاثي الممارس بدوري "الليغا" الإسبانية؛ إلى جانب المدافع المغربي، هناك بيدرو بورو، لاعب بلد الوليد وفيتورينو أنتونيس لاعب خيتافي، على حد قول المصدر نفسه.

يشار إلى أن المدافع زهير فضال، كان قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي شبورتينغ لشبونة، بموجب عقد يمتد لأربع مواسم؛ ينتهي في 30 يونيو 2024، في صفقة تقدر بحوالي ثلاث ملايين أورو، سيستفيد منها النادي "الأندلسي"، مقابل تحصل اللاعب على راتب سنوي يصل لمليوني أورو، في انتظار الاستقرار على الأرقام المادية وتوقيع اللاعب في كشوفات فريقه الجديد، في غضون الأسابيع المقبلة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...