جامعة البادمنتون تنفي شائعات "الفيسبوك"

 جامعة البادمنتون تنفي شائعات "الفيسبوك"
الصحيفة من الرباط
الجمعة 23 غشت 2019 - 21:28

أدانت الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون، "انتحال صفتها من قبل بعض المشوشين ومدعي الشرعية"، وذلك ردا على بيان نشر عبر وموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، واتهم وزارة الشباب والرياضة بحرمان المنتخب الوطني من المشاركة في الألعاب الإفريقية.

وقالت الجامعة في بلاغ توضيحي إن "المنتخب الوطني الذي سهرت على تكوينه اللجنة الوطنية التقنية التابعة للجامعة، الممثل للمغرب في الألعاب الإفريقية، يتكون من 6 لاعبين و4 لاعبات الذين أبلوا البلاء الحسن حيث كانوا على وشك المرور إلى الدور الثاني لولى بعض الأخطاء خاصة في زوجي المختلط".

وأعلنت الجامعة أنها "تحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء ضد هؤلاء المشوشين والمتربصين"، شاكرة الوزارة الوصية في شخص وزيرها رشيد الطالبي العلمي وكافة أطر الوزارة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية في شخص رئيسها فيصل العريشي، "على كل المجهودات المبذولة سواء مع رياضة البادمنتون أو باقي الرياضات لإنجاح هذا العرس الإفريقي على أرض المغرب".

وخلصت الجامعة إلى نفي "كافة المغالطات التي يسعى البعض إلى الترويج لها من خلال بعض الصفحات التي تدعي أنها رسمية وناطقة باسم الجامعة"

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...