جوميا تطلق خدمة إلكترونية تُمَكِّنُ من استلام البضائع في ظرف وجيز لا يتعدى 15 دقيقة !

  جوميا تطلق خدمة إلكترونية تُمَكِّنُ من استلام البضائع في ظرف وجيز لا يتعدى 15 دقيقة !
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 3 غشت 2022 - 17:04

أعلنت جوميا، رائدة التجارة الإلكترونية بالمغرب، اليوم عن إطلاق خدمتها الإلكترونية الجديدة "سوق جوميا للأغذية" (Jumia Food Market). وتقدم هذه الخدمة الجديدة، المتاحة على تطبيق Jumia Food، التوصيل الفائق – السرعة للمشتريات، إذ يتم تسليمها في ظرف لا يتعدى 15 دقيقة، بالنسبة لسكان الدار البيضاء والرباط. وأكدت جوميا أن هذه الخدمة الجديدة سيتم تعميمها مستقبلا لتشمل مدنا مغربية أخرى.

وتهم هذه الخدمة لتوصيل المشتريات أزيد من 2000 منتج مختلف، من بينها المنتجات الطازجة ومنتجات المخابز والمشروبات والفواكه والخضراوات والصلصات والتوابل والبيض والمنتجات الحليبية والأكلات الخفيفة والمنتجات الخاصة بالأطفال الرضع..

وللراغبين في الاستفادة من خدمات "سوق جوميا للأغذية"، يكفي تحميل تطبيق “Jumia Food” والإبحار عبره إلى خانة “Jumia Food Market”.

تجدر الإشارة إلى أن طواقم “Jumia Food” تشتغل من الإثنين إلى الأحد من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الواحدة والنصف صباحا، وهي مهيكلة بشكل يمكنها من معالجة وإعداد الطلبيات في وقت قياسي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...