حاليلوزيتش يتجاهل خرجة زياش الأخيرة.. ومصدر للصحيفة: الناخب الوطني أغلق هذه الصفحة

ارتأى الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، تفادي الرد على التصريحات الإعلامية الأخيرة المنقولة على لسان اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، الأخير الذي رفض مقابلة الإطار الفني، في سياق طي صفحة الخلافات والعودة لحمل القميص الوطني، تحسبا للاستحقاقات المقبلة، في مقدمتها تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مدرب "الأسود"، توصل بتقرير حول فحوى خرجة قناة "ESPN" الهولندية، التي تداولت تصريحات للاعب حكيم زياش، أدلى بها لمقربيه، يبلغهم استحالة العودة لحمل قميص "الأسود" تحت إمرة حاليلوزيتش.

المصدر نفسه، نقل عن زياش أنه "بإمكان حاليلوزيتش الطيران عاليا أو بشكل منخفض، الوقوف على عتبة منزلي أو النمو في القبو..أنا لن ألعب لهذا الناخب الوطني".

وكان حاليلوزيتش، قد علق على غياب زياش، عن قائمة ال26 لاعبا، التي وجهت لها الدعوة، خلال الندوة الصحافة التي عقدها، أمس الأربعاء، (علق) بالقول إنه "طالما ما بقيت وفيا لخطابي بأن باب المنتخب المغربي مفتوح في وجه الجميع"، مردفا "لكن، هناك عدة أمور يجب أخدها بعين الاعتبار بخصوص هذا الموضوع".

في سياق مرتبط، أوضح مصدر جامعي، في تواصل مع الموقع، إن الناخب الوطني قد أغلق "موضوع زياش"، حيث أن تفكيره منصب حاليا على التحضير للمعسكر الإعدادي القادم، تحسبا للسفر من أجل خوض المواجهة الإعدادية الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، المرتقبة في فاتح يونيو القادم، قبل خوض مبارتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، تواليا، أمام منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا.

الجمعة 6:00
غائم جزئي
C
°
15.04
السبت
22.7
mostlycloudy
الأحد
22.61
mostlycloudy
الأثنين
21.25
mostlycloudy
الثلاثاء
20.78
mostlycloudy
الأربعاء
21.66
mostlycloudy