حكيمي: أشعر بالفخر بعد التوقيع في الـ PSG.. الخليفي: الصفقة ترفع سقف طموحاتنا

 حكيمي: أشعر بالفخر بعد التوقيع في الـ PSG.. الخليفي: الصفقة ترفع سقف طموحاتنا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 7 يوليوز 2021 - 15:20

أعرب النجم المغربي أشرف حكيمي، المنتقل حديثا لصفوف باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، عن سعادته الكبيرة بعد انتقاله لفريق العاصمة الفرنسية، وذلك عقب إعلان الأخير، عن تعاقده مع اللاعب، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، بعقد يمتد حتى صيف 2026.

وصرح حكيمي في حديثه للموقع الرسمي للنادي، عقب توقيع عقود انتقاله، قائلا "أشعر بفخر كبير اليوم، بعد تجربتي في إسبانيا وألمانيا وإيطاليا، قدم لي باريس سان جيرمان الفرصة لاكتشاف بطولة جديدة تحت ألوان أحد أكثر الأندية شهرة في العالم".

وأضاف، قائلا "لا أطيق الانتظار لمقابلة زملائي الجدد في الفريق والجماهير، أشعر بحماس غير عادي يسود في ملعب حديقة الأمراء"، مردفا "أشارك الطموحات الكبيرة مع الجهاز الفني واللاعبين، وسأبذل قصارى جهدي لأمنح فريقي ما يتوقعه مني".

 من جانبه، رد ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، قائلا "يسعدنا الترحيب بأشرف حكيمي في باريس سان جيرمان اليوم"، مضيفا "صفقة حكيمي توضح مستوى طموحاتنا، حيث نواصل بناء شيء مميز للغاية".

وتابع رئيس الPSG، قائلا "يبلغ أشرف 22 عامًا فقط، وقد أثبت نفسه بالفعل كواحد من أكثر المدافعين موهبة في العالم"، مردفا"هذه هي المعايير التي وضعناها في النادي، أعلم أن أشرف سيحظى بمسيرة رائعة معنا، والنادي بأكمله يتمنى له كل التوفيق بألوان قميصنا".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...