حياة الإدريسي: لن أغامر بتاريخي الفني بالمشاركة في برنامج MBC Senior

 حياة الإدريسي: لن أغامر بتاريخي الفني بالمشاركة في برنامج MBC Senior
الصحيفة
الأثنين 21 أكتوبر 2019 - 10:10

ردت المطربة حياة الادريسي على منتقدي رفضها المشاركة في برنامج mbc senior، بالقول إنها عندما عبرت عن رفضها فكرة المشاركة في برنامج المسابقات الغنائي كانت تُعبِّر عن رأيها وهو يخصها، معتبرة أن "الفن رسالة نبيلة وليس قتالا".

مضيفة في تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك "لست وصيَّة على الآخرين ولست جسرا أو قنطرة، ومن يريد النجاح فليجتهد". متسائلة في ذات السياق "أين هو المشكل إذا أعطيت رأيي في عدم المشاركة في مسابقة أو برنامج أحسن صوت في العالم العربي؟".

هذا، وكانت حياة الادريسي قد تفاعلت، خلال استضافتها من طرف إحدى الاذاعات الخاصة، مع سؤال حول موقفها من المشاركة في برنامج المسابقات mbc senior، أنها سترفض الدعوة إذا ما توصلت بها، معللة موقفها بعدم رغبتها في هدم ما بنته من تاريخ فني ومكانة في الوطن العربي بالمشاركة في مسابقة غنائية غير محسوبة العواقب، مهما كان الإغراء المادي حاضرا.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة قناة mbc نجحت، عن طريق تقديم إغراءات مادية، في إقناع مجموعة من الفنانين المغاربة للمشاركة في البرنامج المخصص لاكتشاف مواهب في الغناء لمن تجاوزا الستين عاماً، منهم عبد الرحيم الصويري وسعاد حسن، وذلك بعد تجرِبتَي The Voice وThe Voice Kids.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...