خاص.. اليميق يصل الاثنين إلى مدريد من أجل التوقيع في كشوفات خيتافي الإسباني

 خاص.. اليميق يصل الاثنين إلى مدريد من أجل التوقيع في كشوفات  خيتافي الإسباني
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 19 شتنبر 2020 - 22:45

توصل اللاعب الدولي المغربي جواد اليميق، إلى اتفاق مع مسؤولي نادي خيتافي الإسباني، يسمح بانتقال الأخير إلى الفريق الممارس في دوري الدرجة الأولى "الليغا"، وذلك بعد أن فك المدافع ارتباطه مع فريق سرقسطة، حيث عجز الأخير في تحقيق هدف الصعود إلى قسم الصفوة.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصدر مطلع، أن من المقرر أن يحل اليميق، الاثنين، بالعاصمة الإسبانية مدريد، من أجل اجتيار الفحوصات الطبية الروتينية، قبل توقيع عقد انضمامه إلى فريق الضاحية "خيتافي"، الأخير الذي نجح في إقناع وكيل اللاعب وإدارة نادي جنوى، بالعرض الماضي والمشروع الرياضي المقترح.

اليميق، الذي قضى موسما رائعا مع ريال سرقسطة كلاعب معار، استطاع من خلاله أن يبرهن على أنه واحد من أفضل المدافعين في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا، خلال الموسم المنتهي، إلا أن فشل فريقه في  تخقيق الصعود إلى "الليغا"، بعد الخروج على يد إلتشي، في مباريات السد، جعل جنوى تستعيده بعد عدم رفع بند أحقية الشراء في عقده مع النادي الإيطالي.

ويعول المدافع الدولي على خوض تجربة احترافية تضمن له المنافسة على مكان في تشكيلة المنتخب الوطني، بقيادة البوسني وحيد خليلهودزيتش، وذلك في منافسة شرسة مع مواطنه نايف أكرد، الأخير الذي يبصم أيضا على عروض جيدة في الدوري الفرنسي رفقة فريق رين.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...