خاص - مُحامية حكيمي للصحيفة: الاتهامات الموجّهة إلى أشرف "باطلة".. وموكلي متزن ومستعد لمواجهة القضاء

 خاص - مُحامية حكيمي للصحيفة: الاتهامات الموجّهة إلى أشرف "باطلة".. وموكلي متزن ومستعد لمواجهة القضاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 1 مارس 2023 - 21:39

اعترضت الفرنسية فاني كولين، محامية اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جرمان لكرة القدم، على الاتهامات الموجهة لهذا الأخير، بخصوص "محاولة اغتصاب فتاة"، كما أشارت لذلك يومية "لوباريزيان"، في مقال صادر، أول أمس الاثنين.

وفي تواصل لموقع "الصحيفة" مع المحامية فاني كولين، قالت إن موقفها من الملف هو نفسه الذي عبرت عنه في تصريح لليومية الفرنسية، في عددها الورقي، الصادر يومه الأربعاء، والتي قالت خلالها إن "الإتهامات باطلة. موكلي متزن ومستعد لمواجهة القضاء".

وأشارت كولين، في أول تواصل لها مع منبر إعلامي مغربي، على أنه لم يتقرر بعد خروج أي بلاغ رسمي في الموضوع للطرف المتهم في الملف، قائلة "في حال قررنا أن نتواصل مع الرأي العام في الموضوع، سنعاود الاتصال بكم".

في سياق متصل، يبدو أن نادي باريس سان جرمان، يحيط أيضا القضية بنوع من التكتم، حيث لم يصدر أي بلاغ رسمي من نادي العاصمة، وذلك رغم محاولة موقع "الصحيفة" مراسلة الطرف المعني بالأمر، في حين تداولت بعض المنابر الإعلامية المحلية، أن إدارة الـ PSG "تعبر عن موقفها التضامني مع لاعبها الدولي المغربي أشرف حكيمي ولها كامل الثقة في مؤسسة القضاء".

وكانت يومية "لوباريزيان"، قد قالت، في تقرير لها، الاثنين، أن فتاة تبلغ من العمر 23 سنة، تتهم اللاعب المغربي أشرف حكيمي بمحاولة اغتصابها.

وتعود الواقعة، وفق التقرير نفسه، إلى نهاية الأسبوع المنصرم، حين توجهت الضحية المفترضة إلى مركز الشرطة في بلدية "نوجنت سور مارين"، لتقديم شكاية ضد حكيمي، قبل أن تتراجع عنها، غير أن النيابة العامة قررت تولي القضية وإحالتها على المختصين.

وروت الصحيفة الفرنسية المذكورة، أن "الشابة المعنية كانت قد تعرفت على حكيمي عبر الانستغرام في يناير الماضي، ويوم السبت الأخير قام بدعوتها إلى منزله في الوقت الذي كانت عائلته تقضي عطلة في دبي".

ووفق الرواية نفسها، فإن "الأمور تطورت في منزل حكيمي إلى محاولة الأخير تجريد الفتاة من ملابسها والاعتداء عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل".

جدير بالذكر، أن اللاعب أشرف حكيمي، كان حاضرا، مساء الاثنين، في حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "The Best"، الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث توج اللاعب الدولي المغربي ضمن التشكيلة المثالية لعام 2022 كأفضل ظهير أيمن في العالم.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...