رئيس الـDHJ: نفاضل بين الخليج وتركيا من أجل احتراف المدافع هدهودي

 رئيس الـDHJ: نفاضل بين الخليج وتركيا من أجل احتراف المدافع هدهودي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 23:35

فنذ عبد اللطيف مقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، الشائعات التي راجت، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول اقتراب مسؤولي الرجاء الرياضي من التعاقد مع المدافع مروان هدهودي، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية الجارية.

 مقترض، قال في اتصال هاتفي، مع جريدة "الصحيفة"، صباح اليوم الثلاثاء، إن ربط اسم هدهودي بالتوقيع في كشوفات الرجاء، بنسب مئوية متفاوتة، لا يعدو إلا أن يكون من محض المزايدات على اللاعب والفريق "الدكالي"، الأخير الذي يدرس العرض المناسب للاعب، سواء على المستوى المادي أو المشروع الرياضي.

المتحدث نفسه، أكد على توصل الـ DHJ بعرضين مغريين، الأول من فريق "خليجي"، رفض مقترض الكشف عن هويته، حفاظا على سرية المفاوضات، والثاني من أحد الأندية التركية، التي دخلت على الخط للاستفادة من خدمات مروان هدهودي، في انتظار الحسم في وجهة مدافع المنتخب "المحلي" خلال الأيام المقبلة.

رئيس الدفاع الجديدي، أبرز الدور الذي يلعبه الإغراء المادي، بالنسبة للاعبين والفرق المحلية، بصفة عامة، في تغيير مسار مفاوضات "الميركاتو"، ملمحا في ذات الآن إلى عدم قدرة الرجاء على مقارعة العروض الخليجية والأجنبية، من أجل الظفر بخدمات اللاعب، لاسيما وأن الأخير يفكر في تأمين مستقبله الكروي، من خلال أول تجربة خارج البطولة الاحترافية المحلية.

جدير بالذكر، أن عقد مروان هدهودي مع "الجديديين"، ينتهي في يونيو المقبل، مما يدفع إدارة النادي إلى المسارعة للاستفادة من انتقال اللاعب، خلال "الميركاتو" الشتوي الجاري، تجنبا لانتقاله بعقد "حر" في الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...