رئيس "ضمك" السعودي لـ"الصحيفة": فسخنا عقد حدراف وياجور بالتراضي

 رئيس "ضمك" السعودي لـ"الصحيفة": فسخنا عقد حدراف وياجور بالتراضي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 2 يناير 2020 - 0:01

فك نادي ضمك السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، ارتباطه باللاعبين المغربيين محسن ياجور وزكرياء حدراف، بعد ست أشهر فقط على انضمامهما للفريق، قادمين إليه من فريق الرجاء الرياضي، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية.

هذا، وأكد صلاح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك السعودي، في تواصل مع "الصحيفة"، فسخ الأخير  للعقد الذي يربطه بالمحترفين المغربيين، متمنيا لهما التوفيق في تجربتيهما المقبلتين، في الوقت الذي رفض التعليق عن الصيغة التي تم بها فك الارتباط، إذ من الأرجح أن يكون الطرفان قد توصلا إلى حل توافقي.

من جانبه، نشر زكرياء حدراف، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها ‏"اليوم انتهاء ارتباطي بنادي ضمك بالتراضي بين الطرفين الي محطه قادمه نتمنى من الله التوفيق"، مشيرا إلى عودته المرتقبة إلى المغرب، حيث من المرتقب أن ينضم إلى أحد الأندية المحلية، إذ تبقى العودة لفريقه السابق الرجاء الرياضي، خيارا مطروحا بقوة، في انتظار ما ستحمله الساعات القليلة المقبلة.

في سياق متصل، أفادت مصادر مطلعة للجريدة، أن صراعا من نوع خاص ستحمله الأيام المقبلة، بخصوص "الميركاتو" الشتوي، حيث يرغب كل من فريق الرجاء والوداد الرياضيين، في حسم التعاقد مع ياجور وحدراف، حيث تسير المفاوضات في اتجاه انضمام الأول إلى الوداد والثاني نحو العودة ل"الغريم" الأخضر.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...