رئيس مجلس وزراء قطر يستقبل حموشي على هامش معرض "ميلبول قطر 2022"

 رئيس مجلس وزراء قطر يستقبل حموشي على هامش معرض "ميلبول قطر 2022"
الصحيفة من الرباط
الخميس 26 ماي 2022 - 8:51

استقبل رئيس مجلس وزراء قطر الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، المديرالعام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، على هامش فعاليات النسخة الرابعة عشرة من المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني "ميلبول قطر 2022" الذي انطلق أمس.

وحسب وكالة الأنباء القطرية، فإن رئيس الوزراء القطري استقبل المسؤول المغربي في إطار استقباله لرؤساء وفود البلدان المشاركة في هذا المعرض، واستعرض الطرفان العلاقات بين المغرب وقطر وسبل تعزيزها، خاصة في المجال الأمني.

وتستمر فعاليات هذا المعرض ثلاثة أيام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. ويشارك في المعرض 220 شركة عارضة من 22 دولة من أوروبا والشرق الأوسط وأميركا الشمالية وآسيا، ويضم أجنحة تمثل خمس دول هي فرنسا وأميركا وألمانيا وإيطاليا والنمسا، التي تشارك في الفعالية للمرة الأولى، فضلا عن المشاركات الدولية المنفردة، و 99 شركة عارضة من قطر.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...