"سامسونغ المغرب" تُقدم قصة حياة "ريدوان"

 "سامسونغ المغرب" تُقدم قصة حياة "ريدوان"
الصحيفة
الخميس 25 يوليوز 2019 - 23:59

استعانت شركة "سامسونغ المغرب" بالفنان العالمي "ريدوان" لإطلاق حملتها "افعل ما لا تستطيع" ، وهي سلسلة من مقاطع الفيديو تستلهم قصة نجاح هذا الفنان العالمي، التي ترى فيها الشركة تجسيدا مثاليا لفلسفتها القائمة على قيم المثابرة والابتكار.

وتم تصوير المقاطع الدعائية للحملة باستخدام الهاتف الذكي "سامسونغ كلاكسي إس 10"، في مدينة تطوان مسقط رأس "ريدوان"، حيث جرى التركيز على الأماكن التي شهدت بزوغ نجمويته، لتنشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مشاهد من قصة نجاح هذا الفنان المغربي.

وتعرض تلك المقاطع حياة طفل من شمال المغرب، وكيف ترك تطوان في سن مبكرة نحو ستوكهولم ولوس أنجلوس لتحقيق حلمه في أن يصبح نجم موسيقى عالمي، في شريط يستعيد اللحظات القوية في حياة ريدوان، كفنان متميز ومنتج عبقري، يملك اليوم العديد من الجوائز الدولية.

وتحاول الشركة، من خلال استهلام حياة صبي صغير يعيش في تطوان، ويحلم بأن يصبح موسيقيا، ليصبح أيقونة دولية تسافر حول العالم وتنتج أكبر النجوم، تجسيد فلسفتها وقيمها، بهدف بعث الثقة ورفع التحديات، وهي القيم التي تشكل الخط الرابط بين سامسونغ وريدوان.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...