سجن سلا يحتفي بنجوم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قبل "ودية" السبت أمام البرازيل‎‎

 سجن سلا يحتفي بنجوم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قبل "ودية" السبت أمام البرازيل‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 21 مارس 2023 - 14:46

خصصت إدارة السجن المحلي لمدينة سلا، صبيحة اليوم، حفل استقبال على شرف أفراد المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، من لاعبين وأطقم تقنية مرافقة، بمناسبة افتتاحه للجامعة الربيعية في دورتها الثانية عشرة.

وقد عبر نجوم الفريق الوطني، عن إعجابهم بالالتفاتة التي خصصت لهم، غداة وصولهم إلى المغرب، من أجل التحضير للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي، مساء السبت القادم، بمدينة طنجة.

وتناقلت عناصر النخبة المغربية، صورا ومقاطع "فيديو" من زيارتهم لسجن مدينة سلا، مبدين إعجابهم بإبداعات النزلاء، حيث خصصت لهم جداريات تحمل صورهم، احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حقق في نهائيات كأس العالم بقطر، حين بلغ "الأسود" دور نصف النهائي.

الحفل البسيط، كان فرصة من أجل تقديم نزلاء السجن لبعض المعزوفات التشجيعية للفريق الوطني وعرض مجسمات تذكارية من إبداعهم.

تبقى الإشارة إلى أن المنتخب الوطني، سيخوض، عشية اليوم الثلاثاء، ثاني حصة تدريبية، في برنامجه الإعدادي للمواجهة المقبلة أمام منتخب البرازيل، المقررة مساء السبت القادم، على أرضية ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، بداية من الساعة العاشرة مساء.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...