سعر الليلة 200 أورو.. مراكش تتأهب لافتتاح فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

 سعر الليلة 200 أورو.. مراكش تتأهب لافتتاح فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأثنين 11 أكتوبر 2021 - 14:34

بات فندق "Pestana CR7" بمدينة مراكش، أحد فروع السلسلة الفندقية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جاهزا لافتتاحه، بعد أشهر عدة من الانتظار الذي فرضته ظروف جائحة "كورونا".

وأفادت مصادر متطابقة أن الفندق الكائن بمنطقة "M Avenue"، التي افتتحت مؤخرا في وجه الزوار، بقلب عاصمة "النخيل"، ينتظر قص شريط تشدينه الرسمي، والذي من المنتظر أن يكون في غضون الأسابيع المقبلة، في الوقت الذي يبقى حضور "الدون" كريستيانو رونالدو إلى مراكش رهينا بأجندته والتزاماته الكروية.

ويقع الفندق الذي يحتوي على 174 غرفة، في منطقة تجارية على مساحة 20ألف متر مربع، تضم 153 إقامة سكنية، مركز تجاري على مساحة 4500 متر مربع و مستشفى فخم، كما أن سعر الليلة الواحدة في "Pestana CR7" يعادل 200 أورو، على الأقل.

هذا وبالإضافة إلى فندق مدينة مراكش، الأول في منطقة شمال إفريقيا، تضم السلسلة الفندقية فروعا في نيو يورك بالولايات المتحدة الأمريكية "Times Square"، آخر بالعاصمة الإسبانية مدريد "Gran Via" واثنين في البرتغال؛ بمدينتي لشبونة وفونشال، معقل نجم كرة القدم العالمي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...