سفراء الكرة المغربية يتعرفون الاثنين المقبل على منافسيهم في الدور التمهيدي لمسابقتي الـ CAF

 سفراء الكرة المغربية يتعرفون الاثنين المقبل على منافسيهم في الدور التمهيدي لمسابقتي الـ CAF
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 6 غشت 2022 - 21:42

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، عن تاريخ إجراء مراسيم سحب قرعة الدور التمهيدي من مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، والذي سيحتضنها مقرها بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد غد الاثننين.

ومن المنتظر أن يتعرف سفراء كرة القدم المغربية على منافسيهم في الدور التمهيدي للمسابقتين القاريتين؛ الوداد والرجاء الرياضي البيضاويين في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، نهضة بركان والجيش الملكي في مسابقة كأس الكونفدرالية.

وحددت الCAF الفترة ما بين 9 و11 شتنبر، موعدا لإجراء مباريات ذهاب الجولة الأولى، على أن تجرى مباريات الإياب في الفترة ما بين 16 و18 من الشهر نفسه، على أن تجرى مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني، بين 7 و9 أكتوبر، فيما تلعب لقاءات الإياب بين 14 و16 شتنبر.

وستكون الأندية المغربية الأربعة المشاركة في الواجهتين القاريتين، ملزمة بإرسال اللوائح النهائية للاعبين، في أجل أقصاه 15 غشت، كما حددت ذلك لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية للعبة.

تبقى الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي البيضاوي هو حامل لقب مسابقة دوري أبطال إفريقيا، خلال نسختها الماضية، فيما توج فريق نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية، على أنويلتقي الفريقان في مباراة نهائي كأس السوبر، في شتنبر القادم.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...