طوكيو 2020.. الفريق المغربي يتلقى هزيمة ثانية في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية

 طوكيو 2020.. الفريق المغربي يتلقى هزيمة ثانية في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 27 يوليوز 2021 - 12:48

انهزم الفريق المغربي لرياضة الكرة الطائرة الشاطئية، اليوم الثلاثاء، أمام نظيره البرازيلي، بواقع جولتين مقابل لاشيء، في المواجهة التي جمعتهما، في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو2020".

الثنائي المغربي المشكل من زهير الكراوي ومحمد عبيشة، انهزم أمام الثنائي البرازيلي المشكل من أوسكار شميدت وغونزاليس أوليفيرا، حيث انتهت الجولة الأولى بنتيجة 21 مقابل 14، ثم الجولة الثانية بنتيجة 21 مقابل 16، لتكون الهزيمة الثانية بعد الأولى أمام ثنائي الفريق البولندي، صبيحة الأحد.

وسيواجه الفريق المغربي، الأخوين غريمالت من منتخب الشيلي، في ختام منافسات دور المجموعات، وذلك الجمعة القادم، من أجل تحديد هوية صاحب المركز الثالث، في وقت حسم الفريقان البرازيلي والبولندي المقعدين المؤهلين إلى الدور القادم.

جدير بالذكر أن الفريق البولندي يتصدر المجموعة E، برصيد أربع نقاط، متقدما بفارق الجولات عن نطيره البرازيلي، فيما يتديل الفريق المغربي الترتيب، بعد هزيمته في أربع جولات مقابل لاشيء، في حين تمكن الفريق الشيلي من انتزاع جولة خلال مواجهته أمام البرازيل.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...