عناصر المنتخب الوطني تستفيد من "Night Off" بعد مباراة جنوب إفريقيا

 عناصر المنتخب الوطني تستفيد من "Night Off" بعد مباراة جنوب إفريقيا
عمر الشرايبي من القاهرة
الثلاثاء 2 يوليوز 2019 - 15:10

رخص الطاقم التقني للاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قضاء ليلة الثلاثاء، خارج مقر إقامة "الأسود" بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد تحقيقهم للانتصار أمام منتخب جنوب إفريقيا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر، منذ 21 يونيو وإلى غاية 19يوليوز المقبل.

هذا ومنح الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، للاعبي المنتخب الوطني "يوم راحة"، تم استغلالها لقضاء ليلة بأحد الملاهي، غداة التأهل إلى دور ثمن نهائي "الكان"، متصدرين للمجموعة، بالعلامة الكاملة، بعد الانتصار أمام كل من ناميبيا، الكوت ديفوار و"البافانا بافانا"، وذلك من أجل إبعادهم عن ضغط المعسكر المغلق، بأحد الفنادق القريبة من مدينة السلام، ضواحي العاصمة المصرية القاهرة.

يشار إلى أن رونار وطاقمه المساعد، سطروا برنامجا صارما، منذ الوصول إلى القاهرة، حفاظا على تركيز اللاعبين على البطولة وإبعادهم عما من شأنه التشويش على مسار "الكان"، حيث من المنتظر أن يعود "الأسود"، غدا الأربعاء، لخوض حصة تدريبية على أرضية ملعب "فندق الحرس"، تحضيرا لمباراة دور ثمن النهائي، الجمعة المقبل، في ملعب "السلام"، في انتظار التعرف على هوية خصم النخبة الوطنية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...