عودة زياش وبلهندة.. الركراكي يكشف قائمة "الأسود" لوديتي إسبانيا أمام تشيلي وباراغواي

 عودة زياش وبلهندة.. الركراكي يكشف قائمة "الأسود" لوديتي إسبانيا أمام تشيلي وباراغواي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 12 شتنبر 2022 - 11:21

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة، من أجل الدخول في معسكر إعدادي بمركب محمد السادس في "المعمورة"، تحسبا للسفر إلى إسبانيا، من أجل خوض مبارتين إعداديتين وديتين أمام منتخبي تشيلي وباراغواي.

وشهدت قائمة "الأسود"، الحفاظ على جل الركائز الأساسية التي اشتغلت مع الناخب الوطني السابق، مع تسجيل عودة كل من حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي ويونس بلهندة، لاعب "أدانا ديميرسبور" التركي، بالإضافة لدعوة أسماء جديدة، على غرار وليد شديرة، مهاجم باري الإيطالي وعبد الحميد صابيري، متوسط ميدان فريق سامبدوريا الإيطالي.

وإليكم القائمة النهائية لـ 31 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو- أنس الزنيتي- أحمد رضا التاكناوتي- منير المحمدي

خط الدفاع: أشرف داري- سامي مايي- جواد اليميق- رومان سايس- بدر بانون- أشرف حكيمي- نصير مزراوي- حمزة الموساوي- يحيى عطية الله.

خط وسط الميدان: يونس بلهندة- سفيان أمرابط- يحيى جبران- عبد الحميد صابيري- إلياس شاعر- أمين حاريت- سليم أملاح- عز الدين أوناحي- حكيم زياش- منير الحدادي- سفيان رحيمي- عبد الصمد الزلزولي- زكرياء أبو خلال- سفيان بوفال.

خط الهجوم: أيوب الكعبي- ريان مايي- يوسف النصيري- وليد شديرة

وسيخوض "الأسود" مباراتهم الإعدادية الأولى، أمام منتخب تشيلي، بتاريخ 23 شتنبر، بداية من الساعة التاسعة مساء (التوقيت المغربي)، على أرضية ملعب نادي إسبانيول "كورنيلا إل برات" بمدينة برشلونة، فيما برمجت المباراة الثانية، أمام منتخب باراغواي، على أرضية ملعب "بنيتو فيلامارين" بمدينة إشبيلية، في الـ27 من الشهر ذاته، بداية من الساعة التاسعة مساء.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المنتخب المغربي قادر على تجاوز الدور الأول بكأس العالم في قطر؟

Loading...