فيروس "كورونا" يضرب ركائز الرجاء.. والأخير يتجه لطلب تأجيل مباراة الزمالك

 فيروس "كورونا" يضرب ركائز الرجاء.. والأخير يتجه لطلب تأجيل مباراة الزمالك
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 19 أكتوبر 2020 - 21:31

 يتجه المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي إلى مراسلة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في غضون الساعات المقبلة، من أجل طلب تأجيل مباراة الفريق "الأخضر" أمام مضيفه الزمالك المصري، مساء السبت المقبل، لحساب إياب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن إدارة الرجاء ستعقد اجتماعا عاجلا، من أجل تدارس المستجدات الراهنة، لاسيما بعد تسجيل أربع حالات إيجابية مصابة بفيروس "كورونا" لدى لاعبي  الفريق الأول، رفعت إجمالي الإصابات إلى ست حالات، كما أن الحصيلة مرشحة للارتفاع.

وكشفت ذات المصادر أن المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات الرجاء، صبيحة اليوم الاثنين، أكدت إصابة كل من محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، عمر العرجون وأنس جبرون، ينضافون إلى زميليهما أيوب نناح ومحمد ازريدة، اللذين غابا عن مباراة الذهاب، بسبب عينة "كوفيد-19" الإيجابية.

وفي ظل الإصابات الحديثة، التي تنضاف إلى الغيابات الأخرى في التركيبة البشرية للرجاء، فإن قائمة اللاعبين التي أضحت تحت تصرف المدرب جمال السلامي، تقلصت لتشمل أقل من 14 لاعبا، مما قد يدفع الكونفدرالية الإفريقية إلى قبول طلب تأجيل مباراة الإياب، تماشيا مع قوانين لجنة الأندية والمسابقات التابعة لها.   

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...