في صفقة بلغت 5 ملايين أورو.. أكرد يحقق حلم لعب دوري الأبطال بقميص رين الفرنسي

 في صفقة بلغت 5 ملايين أورو.. أكرد يحقق حلم لعب دوري الأبطال بقميص رين الفرنسي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 13 غشت 2020 - 15:16

توصل نادي رين الفرنسي إلى اتفاق نهائي مع المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، ينتقل بموجبه الأخير لحمل قميص الفريق، قادما إليه من نادي ديجون، في صفقة تصل إلى خمس ملايين أورو، حسب ما أفادته الصحافة المحلية، حيث من المنتظر أن يوقع اللاعب على عقده الجديد الذي يمتد لأربع مواسم، في غضون 24 ساعة المقبلة.

وأفادت يومية "ليكيب" الفرنسية أن نادي رين نجح في الظفر بخدمات مدافعه الأوسط الأيسر الجديد، وذلك بعد أيام من المفاوضات، حيث من المنتظر أن يصل أكرد إلى مدينة رين، صبيحة غد الجمعة، من أجل الخضوع إلى الفحص الطبي الروتيني، قبل التوقيع في كشوفات الفريق وتقديمه الرسمي لوسائل الإعلام.

ومن المنتظر أن يلتحق أكرد مباشرة بتداريب الفريق، استعداد لمواجهة فريق نيس، ضمن برنامج المباريات الإعدادية، تحسبا لانطلاقة الموسم الكروي 2020/2021، حيث سيواجه رين مضيفه ليل، السبت 22 غشت، لحساب الجولة الأولى من "الليغ1".

نايف أكرد (24 سنة)، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، الذي انتقل في صيف سنة 2018 إلى نادي ديجون الفرنسي، في صفقة لا تتعدى 2 مليون أورو، قادما إليه من الفتح الرباطي، يسعى حاليا إلى البروز أكثر، خاصة في ظل منافسة فريقه الجديد على واجهة دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم القادم، ما قد يضمن للاعب مكانة أفضل ضمن منظومة المنتخب الوطني المغربي، بقيادة البوسني وحيد خليلهودزيتش.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...