لقاء بفاس حول تموين الأسواق خلال شهر رمضان

 لقاء بفاس حول تموين الأسواق خلال شهر رمضان
الصحيفة - و.م.ع
السبت 11 ماي 2019 - 12:00

نظم يوم الجمعة بمدينة فاس لقاء حول تموين الأسواق بجهة فاس-مكناس خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بمبادرة من غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة.

وقال مهدي العراقي الحسيني نائب رئيس الغرفة في افتتاح هذا اللقاء، أن الهدف هو توعية وتحسيس التجار والمهنيين بضرورة تأمين تموين منتظم للأسواق خلال شهر رمضان بالمواد الغذائية الضرورية، معتبرا أن هذا اللقاء تقليد سنوي ينظم بهذه المناسبة التي تعرف اقبالا كبيرا على المواد الغذائية.

وأكد أن المهنيين مدعوون لضمان تموين كاف للأسواق وتفادي أي نقص محتمل، ومعالجة مختلف الاختلالات التي قد تسجل بمختلف الأسواق، مبرزا ضرورة تقوية معايير الجودة والسلامة واحترام القوانين التنظيمية الجاري بها العمل في ما يخص حماية المستهلك.

وخلال هذا الاجتماع المنعقد بحضور مختلف المصالح المعنية خصوصا المكتب الوطني لسلامة المنتجات الغذائية والمصالح الخارجية و(جمعية حماية المستهلكين)، تمت مناقشة التدابير الكفيلة بتموين الأسواق ومراقبة الأسعار وجودة المنتجات.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...