محمد مديح يتوج بلقب النسخة الثانية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية  Starlight 

 محمد مديح يتوج بلقب النسخة الثانية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية  Starlight 
الصحيفة من الرباط
الخميس 11 يناير 2024 - 21:21

شهد البرايم النهائي للنسخة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Starlight، مشاركة الفنان العالمي Dystinct حيث قدم خلاله المشاركون الخمسة أحسن ما لديهم لإقناع لجنة التحكيم والجمهور باستحقاقهم اللقب.

البرنامج عرف مشاركة ألمع الأصوات الشابة المغربية والأجنبية المقيمة بمختلف المدن المغربية، وكذا الأصوات المغربية المقيمة بالخارج التي تطمح للوصول للنجومية والتعريف بموهبتها. 

وبعد الاختيار الأولي، تنافس المشاركون أمام لجنة التحكيم المكونة من نعمان لحلو، أسماء لنور، الدوزي، أمينوكس، وحاتم عمور، وبعد ثمانية برايمات من المنافسة قدم فيها المشاركون أفضل ما لديهم من خلال تقديم ألوان موسيقية مختلفةّ، تأهل للبرايم النهائي كل من حمزة ميما من القنيطرة، أنس السعودي من بركان، أحلام بلعيساوي من جرسيف، محمد كيلي من إسبانيا ومحمد مديح من الرباط. 

ولم تكن المهمة سهلة أمام لجنة التحكيم والجمهور نظرا لمستوى المشاركين الخمسة الذين أبدعوا في تقديم أغان من ريبرتوارات مختلفة. 

وفي نهاية البرايم توج محمد مديح بلقب النسخة الثانية من Starlight بعد أن أقنع لجنة التحكيم والجمهور بأداءه أغنية "الصينية" لناس الغيوان والتي أضفى عليها لمسته الخاصة. 

النسخة الثانية لـ Starlight كانت ناجحة بكل المقاييس سواء من حيث عدد المشاركين أو نسب المشاهدة. فقد تابع البرايم النهائي أكثر من 10 ملايين مغربي وهو ما يمثل أزيد من 44 بالمئة من حصة المشاهدة.

في هذا السياق، أكدت القناة الثانية التزامها لدعم الاشعاع  الثقافي والفني للمغرب من خلال دعم ومرافقة المواهب في مختلف المجالات.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...