مقتل عدة أشخاص في إطلاق نار بمدينة "هاناو" الألمانية وهروب الجناة

 مقتل عدة أشخاص في إطلاق نار بمدينة "هاناو" الألمانية وهروب الجناة
الصحيفة - وكالات
الخميس 20 فبراير 2020 - 0:58

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن حادث إطلاق نار وقع في مدينة "هاناو" غربي ألمانيا في وقت متأخر من يوم الأربعاء، أسفر عن مقتل عدة أشخاص وإصابة آخرين.

وقالت صحيفة ألمانية إن ثمانية أشخاص قتلوا في إطلاق نار في حانتين للأرجيلة في مدينة هاناو شرقي مدينة فرانكفورت، العاصمة التجارية لألمانيا.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن ثمانية أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم، فيما أصيب 5 آخرون.

كما أكدت هيئة الإذاعة الألمانية "دويتشه فيله" عن قتل عدد من الأشخاص في إطلاق نار  ببلدة هاناو القريبة من فرانكفورت بغرب ألمانيا، حسبما ذكر متحدث باسم الشرطة ليل الأربعاء/ الخميس، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وذكرت إذاعة محلية أن الرصاصات الأولى أطلقت في حانة للشيشة (الأرجيلة) بوسط المدينة، وأفاد شهود عيان بسماع ثماني أو تسع طلقات. وأوضح التقرير أن مرتكبي إطلاق النار توجهوا على متن مركبة بعد ذلك إلى حي كيسيلشتات غربا، قبل أن يعاودوا إطلاق النار على حانة أخرى للشيشة. ولم يؤكد متحدث الشرطة التفاصيل التي أوردها التقرير.

ومن جانبها ذكرت صحيفة بيلد أكثر الصحف الألمانية مبيعا نقلا عن ممثلي إدعاء أن ثمانية أشخاص على الأقل قتلوا في واقعة إطلاق النار مساء الأربعاء في مدينة هاناو شرقي فرانكفورت. ولم يتضح بعد الدافع وراء إطلاق النار.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...