منتخب البرازيل لـ"الفوتسال" يحل ضيفا على العيون في إطار "ودي" خلال تواريخ الـ FIFA

 منتخب البرازيل لـ"الفوتسال" يحل ضيفا على العيون في إطار "ودي" خلال تواريخ الـ FIFA
الصحيفة- عمر الشرايبي
السبت 30 أكتوبر 2021 - 13:30

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تنظيم مواجهتين اعداديتين دوليتين للمنتخب الوطني داخل الصالات، وذلك تزامنا مع فترة التوقف الدولية "فيفا"، في نونبر القادم، أمام المنتخب البرازيلي، صاحب المركز الثالث لبطولة العالم الأخيرة، التي أقيمت في ليتوانيا.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة داخل شركة "McSport" المكلفة بتنظيم المباريات الدولية، إن الأخيرة وضعت كل الترتيبات من أجل تأمين قدوم المنتخب البرازيلي إلى المغرب، وبالتحديد لمدينة العيون، من أجل خوض مواجهتين إعداديتين أمام المنتخب الوطني، يومي 16 و17 نونبر القادم.

وستكون صالة "الحزام الكبير" بمدينة العيون قبلة متجددة لعشاق كرة القدم داخل الصالات "الفوتسال"، بعد أن سبق لها احتضان نهائيات بطولة أمم إفريقيا للمنتخبات، وذلك استمرارا للإشعاع الذي تعرفه الرياضة على المستوى الوطني، لاسيما بعد العروض القوية التي قدمها المنتخب المغربي خلال مشاركته الأخيرة في بطولم العالم، حيث تمكن من بلوغ دور ربع نهائي المسابقة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، الذي أضحى ضمن المنتخبات المصنفة في "الطوب10" العالمي، سبق له مواجهة نظيره البرازيلي، في دور ربع نهائي بطولة العالم "ليتوانيا2021"، حيث شكل ندا قويا لأبطال العالم، وانهزم بنتيحة هدف مقابل لاشيء.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...