"هاتريك" الكعبي "يُنقذ" الوداد من "فخ" بيترو أتليتيكو الأنغولي

 "هاتريك" الكعبي "يُنقذ" الوداد من "فخ" بيترو أتليتيكو الأنغولي
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 28 دجنبر 2019 - 21:55

تمكن فريق الوداد الرياضي، من تحقيق الانتصار بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعته بضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

 الشوط الأول من المواجهة، تميز بضغط "ودادي" رهيب على مرمى الحارس مانويل أنتونيو، أثمر على عدة محاولات تسجيل، قبل أن يتمكن أيوب الكعبي من تدوين الهدف الأول، في حدود الدقيقة 29، سبق تواصل إلى غاية صافرة الزامبي جياني سيكازوي، أمام خصم عنيد، أظهر تماسكا دفاعيا، مع تسجيل بعض الخطورة على مرمى الحارس أحمد رضا التكناوتي .

خلال الشوط الثاني، انخفض إيقاع المباراة، مما جعل الأنغوليين يستفيقون بين الفينة والأخرى على وقع الهجمات المرتدة، حتى تمكن المهاجم طوني من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 68، إلا أن الكعبي أبى إلا أن يقدم هدية "الوداع" لأنصار الوداد، في آخر مباراة له قبل نهاية فترة "إعارته"، حيث تمكن من التسجيل الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 79، ثم عاد أصحاب الأرض إلى تسجيل الهدف الثالث، بعد عرضية أيمن الحسوني التي استقرت في مرمى الأنغوليين بخطأ المدافع ضد ضد مرماه، ثم عاد الكعبي ليختم رباعية الوداد في الأنفاس الأخيرة، مدونا "هانريك" شخصي.

بهذا الانتصار، رفع الوداد رصيده من النقاط إلى خمس، خلف المتصدر "ماميلودي صن داونز" من جنوب إفريقيا، الذي احتفظ بصدارة المجموعة الثالثة، بعد انتصار، عشية اليوم، أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، الأخير الذي تجمد رصيده عند نقطتين.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...