وفد اقتصادي إسباني يستكشف فرص الاستثمار في الداخلة

 وفد اقتصادي إسباني يستكشف فرص الاستثمار في الداخلة
الصحيفة - و.م.ع
الخميس 23 يونيو 2022 - 9:49

 قام وفد مهم من رجال الأعمال الإسبان، بزيارة ميدانية للأوراش المنجزة والتي توجد قيد الإنجاز بالداخلة، بهدف استكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية التي توفرها هذه الجهة.

وبهذه المناسبة، أعرب أعضاء هذا الوفد، الذي يضم حوالي 160 من رجال الأعمال والمستثمرين الإسبان، إضافة إلى مسؤولي غرف مهنية إيبيرية، عن "إعجابهم" بفرص الاستثمار وجودة البنيات التحتية في الداخلة، مؤكدين استعدادهم لبحث وتقييم فرص الاستثمار المحتملة في مختلف القطاعات الإنتاجية.

كما أبدوا اهتمامهم الكبير بجهة الداخلة - وادي الذهب ورغبتهم بالمساهمة في الدينامية الاقتصادية المحلية، من خلال اغتنام مختلف الفرص الاستثمارية بالجهة.

ومكنت هذه الزيارة، التي تندرج في إطار منتدى الاستثمار "المغرب - إسبانيا" المنعقد بالداخلة يومي 21 و22 يونيو الجاري بمبادرة من مجلس جهة الداخلة - وادي الذهب وبشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة، الفاعلين الاقتصاديين ورؤساء مقاولات إسبانية من مناقشة فرص الاستثمار والأعمال في مختلف القطاعات الإنتاجية بالجهة، مثل الصناعة الغذائية، والصناعة، واللوجستيك، والصيد البحري، والطاقات المتجددة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...