وفد من رجال الأعمال الأتراك يزور الداخلة بحثا عن فرص الاستثمار

 وفد من رجال الأعمال الأتراك يزور الداخلة بحثا عن فرص الاستثمار
الصحيفة من الرباط
الخميس 18 فبراير 2021 - 9:09

زار وفد من رجال الأعمال الأتراك مدينز الداخلة محملين بمشاريع استثمارية يرغبون في تنزيلها فوق تراب الجهة الواقعة في أقصى جنوب الصحراء المغربية.

وقال بلاغ لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب، إن الخطاط ينجا رئيس المجلس وتوفيق البل مدير شؤون الرئاسة والمجلس الجهوي، استقبلا وفدا من رجال الأعمال الأتراك الذين قاموا بزيارة للجهة لمناقشة المشاريع المشتركة التي سينجزها المجلس الجهوي، كما تم الاطلاع على مستوى النهضة التنموية والعمرانية التي تعرفها الجهة.

وتابع البلاغ الصادر يوم الاربعاء أن رجال الأعمال قدموا عروضا لمشاريع من شأنها المساهمة في الدينامية التنموية التي تشهدها الجهة على عدة مستويات، كما عبروا عن رغبتهم الشديدة في التعاون مع المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب في هذا الصدد، وذلك من أجل بلوغ الأهداف المشتركة خاصة مع ما تشهده الجهة من تحولات تجعلها محط أنظار العالم وقبلة للإستثمارات بحكم موقعها الجيو-استراتيجي كبوابة للمغرب نحو دول أفريقيا جنوب الصحراء.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...