12 ساعة طيران وتوقف في نيجيريا.. رحلة المنتخب للبحث عن 3 نقاط ضد بوروندي

تنتظر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، رحلة شاقة، مساء اليوم السبت، صوب مدينة بوجومبورا في دولة بوروندي، تأهبا لمواجهة منتخبها الأول، الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات تصفيات  كأس  أمم إفريقيا "الكاميرون2021".

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن رحلة المنتخب الوطني ستستغرق أزيد من 12 ساعة، انطلاقا من مطار الرباط سلا، حيث ستنطلق الرحلة على الساعة التاسعة من مساء يومه السبت، على أن تتوقف في مطار لاغوس في نيجيريا، عند حدود الساعة الواحدة وخمسة وعشرين دقيقة من صبيحة الأحد، ثم تواصل السفر نحو مدينة بوجومبورا بدولة بوروندي، بعد أقل من ساعة واحدة.

الطائرة الخاصة التابعة للخطوط الملكية المغربية للطيران، والتي وفرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تأمين رحلة أكثر أريحية، من المقرر أن تصل إلى مطار "بوجومبورا الدولي"، عند حدود الساعة الثامنة إلا ربع صباحا، في رحلة تستغرق خمس ساعات ونصف، من نيجيريا صوب بوروندي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية، خلال مواجهة مضيفه بوروندي، الثلاثاء المقبل، من أجل تجاوز عثرة المباراة الأولى، التي جمعته، مساء أمس الجمعة، بالمنتخب الموريتاني، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، صفر لمثله.

الثلاثاء 9:00
غيوم متناثرة
C
°
21.52
الأربعاء
19.73
mostlycloudy
الخميس
19.74
mostlycloudy
الجمعة
21.41
mostlycloudy
السبت
22.25
mostlycloudy
الأحد
22.21
mostlycloudy