الرجاء ببوزنيقة والوداد في البيضاء.. أدرينالين "الديربي" يرتفع مع اقترابه

ترتفع درجة التحضير والاستعداد مع اقتراب موعد مباراة "الديربي" المرتقبة، بين "الغريمين" التقليديين، الوداد والرجاء الرياضيين، مساء غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، برسم إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

الرجاء.. المجموعة تلتئم في بوزنيقة

خاض فريق الرجاء الرياضي، صبيحة اليوم الخميس، حصة تدريبية اعتيادية، قبل أن تنتقل عناصر الفريق صوب مقر إقامتها بضواحي مدينة بوزنيقة، حيث اعتاد النادي "الأخضر" أن يستعد لمبارياته القوية، على غرار "الديربي" المرتقب، تماشيا مع سياسة المكتب المديري الحالي، الذي يرغب في إبعاد المجموعة عن الضغط الذي يرافق المباراة في مدينة الدار البيضاء.

 هذا، وسيكون الطاقم التقني، بقيادة المدرب الجديد السلامي، لأول مرة، على موعد مع جل لاعبي الفريق "الأخضر"، بعد إنهاء إلتزاماتهم رفقة المنتخبات الوطنية، علما أنها اللاعبين "الدوليين" غابوا عن المرحلة الأولى من التحضيرات لمباراة "الديربي" .

والتحق، أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي، أيوب نناح، حميد أحداد  وزكرياء الودري، بعد شاركوا رفقة المنتخب الوطني للمحليين في مباراة إعدادية أمام المنتخب الغيني، بالإضافة إلى بدر بانون، العائد من بوروندي، حيث خاض رفقة المنتخب الوطني الأول، مباراته عن الجولة الثانية من تصفيات "كان2021"، التي حسمها 'الأسود" بثلاثية نظيفة.

وفي الوقت الذي سيعاني فيه الرجاء من غياب المدافع الأيمن عمر بوطيب، نظرا للإصابة، سيكون المدافع الدولي الليبي سند الورفلي جاهزا، بعد أن شارك في مباراتي منتخب بلاده ضد منتخبي تونس وتانزانيا، الأخيرة التي تألق خلالها وقاد منتخب الوطني للفوز بثلاث نقاط مهمة، في مشواره لبلوغ نهائيات كأس أمم الإفريقية، التي ستحتضنها الكاميرون سنة2021.

الوداد.. هاجس الغيابات يؤرق زوران

زادت مصائب فريق الوداد الرياضي، قبل موعد "الديربي"، حيث من المحتمل غياب اللاعب زهير المترجي، بعد تعرضه لإصابة، خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق، الأربعاء، حيث يسارع الجهاز الطبي الزمن من أجل التأكد من جاهزيته لمباراة السبت.

الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد، سيكون مضطرا إلى إجراء تعديلات جديدة في تركيبته البشرية، بعد أن تأكد من غياب صلاح الدين السعيدي، الأخير الذي خضع لعملية جراحية بقطر، إضافة إلى  المهاجم أيمن الحسوني، بسبب عدم تعافيه من الإصابة، ينضاف إليهم كل من عبد اللطيف نصير ويحيى جبران، بسبب العقوبة الانضباطية للاتحاد العربي.

الفريق "الأحمر" الذي فضل التحضير للمباراة، بمركب النادي "محمد بنجلون"، بعد عودته من معسكر بمدينة مراكش، سيعول كثيرا على حضور إسماعيل الحداد، الذي تعافى تدريجيا من الإصابة، عن عودة وليد الكرتي المدافع محمد الناهيري، الثنائي الذي غاب عن مباراة الذهاب.

الأربعاء 12:00
سماء صافية
C
°
19.38
الخميس
20.23
mostlycloudy
الجمعة
22.09
mostlycloudy
السبت
21.46
mostlycloudy
الأحد
19.68
mostlycloudy
الأثنين
20.06
mostlycloudy