3400 شرطي لتأمين "الديربي".. وولاية الأمن تنسق مع "الالتراس"

 3400 شرطي لتأمين "الديربي".. وولاية الأمن تنسق مع "الالتراس"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 16:32

 خصصت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء، تعزيزات أمنية استثنائية، تصل إلى أزيد من 3400 شرطي وشرطية، من أجل تأمين مباراة "الديربي" المرتقبة بين الرجاء والوداد الرياضيين، السبت المقبل، برسم ذهاب دور ثمن نهائي "كأس محمد السادس" للأندية العربية الأبطال.

هذا، وخصص اجتماع موسع بمقر ولاية الأمن، جمع ممثلي فصائل "التراس" الرجاء والوداد، بالإضافة إلى الجمعيات المساندة، من أجل ضبط الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، حيث سيتم تخصيص بعض الإجراءات الاستيباقية، بوضع حواجز على امتداد محيط  المركب الرياضي محمد الخامس والمعابر المؤدية له، من تفادي الاكتظاظ وضمان ولوح سلس للجماهير.

 وتكتسي مباراة السبت المقبل خصوصية في تاريخ "الديربي"، لاعتبار صبغتها الخارجية، حيث يلتقي الفريقان لأول مرة، في إطار بطولة خارجية خارج مسابقتي البطولة المحلية وكأس العرش، على غرار كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كما أن توقيت المباراة (السابعة مساء) يجعل منها أحد استثناءات القمة المغربية بنكهتها العربية. 

 تبقى الإشارة، إلى أنه من المنتظر أن تخصص احتفالية خاصة بالنسبة للموعد "العربي" المرتقب، إذ يعكف فصيل "الوينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي وفصيل "غرين بويز" المساند لفريق الرجاء الرياضي، لتحضير "تيفو" خاص، سيرفع قبل انطلاقة مباراة السبت المقبل.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...