650 درهما لمتابعة مباريات "الأسود" في كأس العالم.. وهذه منهجية حجز التذاكر

 650 درهما لمتابعة مباريات "الأسود" في كأس العالم.. وهذه منهجية حجز التذاكر
الصحيفة- عمر الشرايبي
الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 13:45

انطلقت، اليوم الثلاثاء، عبر البوابة الالكترونية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عملية حجز تذاكر نهائيات كأس العالم "قطر2022"، المقررة في الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر من العام الجاري.

هذا وهمت المرحلة الأولى، عملية تقديم الطلبات، والتي ستتم بشكل عشوائي خلال فترة تترواح بين أسبوعين وثلاث، على أن يتم إخبار الأشخاص الذين وقعت عليهم القرعة، مع بداية شهر ماي القادم، والذين بإمكانهم مواصلة عملية الحجز عن طريق الدفع الالكتروني، باستعمال بطاقة حساب بنكي معتمدة.

وعلى الجماهير المغربية الراغبة في حجز التذاكر الخاصة بمباريات المنتخب الوطني، الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالعملية، ثم انتظار فترة زمنية محددة، قبل ولوج الصفحة المخصصة لتقديم الطلبات، ثم اختيار المباراة رقم 12، على سبيل المثال، والتي ستجمع "الأسود" بالمنتخب الكرواتي، الأربعاء 23 نونبر، بداية من الساعة الواحدة ظهرا (التوقيت المحلي) على أرضية ملعب "البيت".

صورة توضيحية لعملية حجز تذاكر "مونديال2022"

هذا وتوزعت أسعار التذاكر، بين ثلاث فئات؛ فئة أولى بسعر 800 ريال قطري (2130 درهما مغربيا)، فئة ثانية بسعر 600 ريال قطري (1598 درهما مغربيا) ثم فئة ثالثة بسعر 250 ريال (665درهما)، وذلك حسب توزيع المناطق داخل مدرجات الملاعب.

وحددت اللجنة المنظمة إمكانية حجز ست تذاكر خاصة بمباراة واحدة، كحد أدنى، وطلب 30 تذكرة لمباريات البطولة ككل، كحد أقصى، على أن تخصص مرحلة ثانية، خلال شهر يونيو القادم، لكن بنظام "First Come First Served"، أي منح الأولوية للناس الأوائل في عملية الحجز، دون اعتماد عملية سحب القرعة.

بعد إتمام حجز التذاكر، سيكون على المشجع طلب بطاقة "هيا" (FAN ID)، والتي ستكون منها نسخة إلكترونية وأخرى مطبوعة عند الوصول إلى قطر، وهي بمثابة تأشيرة للدخول خلال فترة البطولة، كما تمنح لحاملها امتيازات تخص وسائل التنقل المجانية.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...