قادما من القوة الجوية العراقي.. الجزائري بوكاسي أولى تعاقدات الرجاء الصيفية

 قادما من القوة الجوية العراقي.. الجزائري بوكاسي أولى تعاقدات الرجاء الصيفية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 29 يوليوز 2022 - 14:18

وقع اللاعب الجزائري مهدي بوكاسي، ليلة أمس الخميس، في كشوفات نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، قادما إليه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد حر، بعد تجربة قصيرة في نادي القوة الجوية العراقي، في انتظار التقديم الرسمي والكشف عن مدة العقد وتفاصيله المادية.

هذا ويعتبر بوكاسي أولى الأجانب الذين عززوا صفوف النادي "الأخضر" خلال فترة "الميركاتو" الصيفي، حيث وقع على عقد انضمامه للفريق المغربي، بمنزل عزيز البدراوي، رئيس المكتب المديري للرجاء، على أن يتم تقديمه، رسميا، إلى أنصار النادي ووسائل الإعلام، في غضون الأيام القليلة المقبلة، بعد الانطلاقة الرسمية لنافذة الانتقالات، بداية من فاتح غشت المقبل.

محمد بوكاسي، المزدوج الجنسية "جزائري-بلجيكي"، البالغ من العمر 26 سنة، يشغل مركز متوسط ميدان هجومي، تلقى تكوينه في الفئات السنية لنادي شارلوروا البلجيكي ثم رودا الهولندي، قبل أن يوقع عقدا احترافيا مع نادي أوليفيرينسي البرتغالي (الدرجة الثانية)، ثم انتقل إلى الدوري البلغاري، عبر محطة نادي "شيرنو موري"، ليعزز بعد ذلك صفوف فريق "توربيدو" في دوري جيورجيا، قبل انتقاله في يناير من العام الجاري إلى نادي القوة الجوية العراقي.

جدير بالذكر أن نادي الرجاء الرياضي، توصل إلى اتفاق مع كل من لاعبيه السابقين زكرياء حدراف ووليد الصبار، بالإضافة للمدافع اسماعيل مقدم والمهاجم حمزة خابا، فيما تتواصل المفاوضات مع أسماء أخرى من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق، خلال الموسم القادم، تحت إشراف المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

كوكب الجزائر

كثيرة هي الأمور التي يمكن استنتاجها من "معركة القميص" بين المغرب والجزائر، والتي هي في الحقيقة صدام بين فريق لكرة القدم يمثل مدينة مغربية صغيرة غير بعيدة عن الحدود الجزائرية، ...