بريست الفرنسي يقدم "القرصان" الجديد أشرف داري

 بريست الفرنسي يقدم "القرصان" الجديد أشرف داري
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 30 يوليوز 2022 - 13:03

قدم نادي بريست الفرنسي، صباح اليوم السبت، من خلال صفحاته غلى منصات التواصل الاجتماعي، مدافعه الجديد، الدولي المغربي أشرف داري، الأخير الذي حل عبر طائرة خاصة، قادما لخوض تجربته الاحترافية الجديدة في دوري "الليغ1"، بعد تجربته رفقة نادي الوداد الرياضي البيضاوي، الذي توج معه بلقب دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة.

هذا ورحب أنصار النادي الفرنسي ب"القرصان" الجديد، كما وصفته خلية "السوشال ميديا"، كما تفاعل عدد كبير من مناصري الوداد مع صور وصول اللاعب المغربي إلى مدينة بريست، قبل التحاقه بمركز التداريب الخاص بالفريق، حيث سيرتدي داري القميص رقم "4"، في انتظار ظهوره الرسمي الأول في الملاعب الفرنسية.

في مقطع "فيديو" قصير، قدم اللاعب أشرف داري نفسه لجماهير نادي بريست، قائلا "معكم أشرف داري، فخور بالانتماء إلى فريق بريست..هنا بريست!"

هذا في الوقت الذي تحوم الشكوك حول جاهزية داري لخوض المباراة الودية الإعدادية، المرتقب أن تجمع فريق بريست بضيفه بلد الوليد الإسباني، مساء اليوم، حيث لم يجر اللاعب أي حصة تدريبية مع زملائه الجدد، بسبب تأخر حصوله على التأشيرة من أجل السفر من المغرب إلى فرنسا.

أشرف داري، البالغ من العمر 23 سنة، تدرج في الفئات السنية لنادي الوداد الرياضي، قبل أن يلتحق بالفريق الأول، سنة 2018، حيث قضى معه أربع مواسم، توج فيها بثلاثة ألقاب على صعيد البطولة الاحترافية المغربية، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي المصري.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...