حاليلوزيتش يتوصل بقرار الإقالة من تدريب "الأسود" في انتظار عودة لقجع من تنزانيا

 حاليلوزيتش يتوصل بقرار الإقالة من تدريب "الأسود" في انتظار عودة لقجع من تنزانيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 10 غشت 2022 - 21:10

أشعرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، بقرارها المبدئي في التخلي عن خدماته، في انتظار الاتفاق على صيغة إنهاء العقد الذي يربط الطرفين، في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مدرب "الأسود" الذي عاد إلى المغرب، بعد قضاء عطلته الصيفية، اجتمع مع أمين مال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث أبلغه الأخير بقرار الانفصال، بعد أن حسم الجهاز الكروي الوصي في مستقبله على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني.

ومن المنتظر، أن يجتمع فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، فور عودته من تنزانيا، حيث يحضر للجمعية العمومية ال44 للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، (يجتمع) مع الناخب الوطني، من أجل ترسيم إجراءات فك الارتباط، إذ من الأرجح أن يتم الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي، دون تحمل الFRMF لتبعاته المادية.

في سياق متصل، من المنتظر أن يتم تعيين الإطار الوطني وليد الركراكي، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، من أجل تولي مهام قيادة المنتخب الوطني، تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...