المنتخب المغربي للتنس يتأهل إلى المجموعة العالمية الثانية "الأورو - إفريقية" لكأس ديفيس بالجزائر

 المنتخب المغربي للتنس يتأهل إلى المجموعة العالمية الثانية "الأورو - إفريقية" لكأس ديفيس بالجزائر
الصحيفة من الرباط
السبت 13 غشت 2022 - 18:23

تأهل المنتخب المغربي للتنس إلى المجموعة العالمية الثانية "الأورو- إفريقية" لكأس ديفيس عقب اقصائيات تصفيات المجموعة الأفريقية الثالثة الخاصة بالمنتخبات الإفريقية لهذه الكأس، التي نظمت بالجزائر من 8 إلى 13 غشت الجاري.

وضمن المنتخب المغربي بطاقة التأهل بعد الفوز على المنتخب الجزائري البلد المضيف، إضافة إلى كينيا وناميبيا لحساب التصفيات ذاتها.

وقال عضو اللجنة المديرية للجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، زكريا الزمراني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن روح الفريق والتلاحم والانسجام بين اللاعبين المغاربة الشباب، مكنهم من الصمود أمام خصومهم وتحقيق هذا الإنجاز الرائع.

وأشاد الزمراني، الذي يرأس وفد المنتخب المغربي إلى الجزائر، بموهبة وخبرة العناصر الوطنية، مبرزا أن المستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب يرجع الاستعدادات الدائمة وتعبئة الموارد البشرية واللوجستية بما يتناسب مع تحديات الفريق.

وتألف المنتخب المغربي من مهدي طاهري (عميد الفريق) وآدم منذر ويونس لامي العروسي وياسين الدليمي ووليد أهودا ومهدي بن شقرون.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...