العثماني يَردُّ على تصريحات بنكيران

 العثماني يَردُّ على تصريحات بنكيران
الصحيفة من الرباط
الأحد 21 يوليوز 2019 - 19:05

قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزب العدالة والتنمية هو حزب مبني على مبادئ ومرجعية واضحة، وسيبقى دائما وفيا لمبادئه وتوجهاته المسطرة في قوانينه، الوطنية بمفهومها الشامل والملكية، وسيتشبث بها.

وحسب الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنيمة، فإن العثماني شدد في كلمة خلال ندوة رؤساء الفرق بالمعارضة، على مستوى مجالس الجهات ومجالس العمالات والأقاليم والجماعات والغرف المهنية، المنعقدة اليوم الأحد 21 يوليوز2019 بالرباط، على أن تكون هذه المبادئ ممارسة واقعية، داعيا إلى التشبث بالمعقول والنزاهة، والدفاع عن مصالح المواطنين في الجماعات التي يسيرها الحزب.

ووفق ذات المصدر، قال العثماني "أنه، ولله الحمد، أعضاء الحزب متشبثون بهذه المبادئ"، مبرزا أن "الذين يهاجمون الحزب لا يستطيعون أن يهاجموه في عمق مبادئه.. وعندما تتعرض لهذا النوع من الحملات دليل على أنك تحمل مصالح مشروعة".

وأكد العثماني، وفق المصدر الإعلامي ذاته أن العدالة والتنمية حزب مؤسسات وليس حزب أفراد، ويجب أن يعتز بمؤسساته، وبدون مؤسسات فلا معنى للحزب، مشددا أن الجميع عليه أن يلتزم بقرارات الحزب لأنه إذا غابت قواعد العمل غابت الديمقراطية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...