هيفتي يطمئن على جاهزية أملاح.. ويلمح لإمكانية غياب أبو خلال وشاعر عن مواجهة كرواتيا‎‎

 هيفتي يطمئن على جاهزية أملاح.. ويلمح لإمكانية غياب أبو خلال وشاعر عن مواجهة كرواتيا‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 21 نونبر 2022 - 16:36

أكد عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الاثنين، على جاهزية جل العناصر للمشاركة في المواجهة المرتقبة أمام منتخب كرواتيا، المقررة بعد غد الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم بقطر.

وقال هيفتي، في تصريح صحافي، على هامش الحصة التدريبية الصباحية، بملعب "عبد الله بن خليفة"، إن حدة إصابات بعض اللاعبين خفيفة، كما هو الحال بالنسبة للاعب سليم أملاح، الأخير الذي يتدرب بشكل طبيعي وقد يلحق بالمباراة الأولى، على حد قوله.

فيما يخص اللاعب زكرياء أبو خلال، أوضح طبيب "الأسود"، أن "اللاعب قادم إلى قطر بإصابة تعرض لها رفقة فريقه تولوز الفرنسي، حيث تلقى رعاية طبية في معسكر المنتخب الوطني، إذ أضحى جاهزا بشكل كبير، بيد أنه قد يغيب عن مواجهة الأربعاء".

في الختام، أكد هيفتي إن اللاعب إلياس شاعر، متوسط ميدان فريق "كوينز بارك رانجرز" الإنجليزي، تعافى بنسبة 70 إلى 80 بالمئة، من الإصابة التي كانت قد ألمت به، حيث سيتقرر ما إن كان قادرا على الالتحاق بالمجموعة، من عدمه، في غضون الـ 24 ساعة القادمة.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...