كسر في الوجه ينهي مشوار اللاعب السعودي ياسر الشهراني في كأس العالم بقطر

 كسر في الوجه ينهي مشوار اللاعب السعودي ياسر الشهراني في كأس العالم بقطر
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 22 نونبر 2022 - 18:40

تعرض ياسر الشهراني، ظهير أيسر المنتخب السعودي، إلى إصابة خطيرة في أثناء مشاركته في مباراة الفوز (2-1) على حساب الأرجنتين، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022.

وأشارت صحيفة "الرياض"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الفحوصات الطبية الأولية أكدت إصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك، إلى جانب ضرر بالأسنان.

هذا، وكان منتخب السعودية عقد فاز على نظيره الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2022، حيث سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الأول، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، بينما تعادل صالح الشهري لمنتخب السعودية في الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني، وأحرز سالم الدوسري؛ هدف الأخضر الثاني في الدقيقة 53 من تسديدة رائعة.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب بولندا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...