منصة "شاهد" تحتفي بإطلاق السلسلة المغربية "كازا ستريت"

 منصة "شاهد" تحتفي بإطلاق السلسلة المغربية "كازا ستريت"
الصحيفة من الدار البيضاء
الخميس 26 يناير 2023 - 9:02

احضتن المركب السينيمائي"ميغاراما" بمدينة الدار البيضاء، الأربعاء، العرض ما قبل الأول للسلسلة المغربية "كازاستريت"، كأول مسلسل مغربي من "أعمال شاهد الأصلية" على باقة VIP من "شاهد".

أحداث السلسلة الدرامية، تحكي عن قصة نسيم وبدر وحمزة، ثلاثة أطفال فقراء من شوارع مدينة الدار البيضاء، جمعهم القدر بعد اكتشافهم حقيبة مليئة بالمال في ظروف خاصة.

يجمع مسلسل "Casa Street"، للمخرج محمد علي المجبود، نخبة من المواهب المغربية الشابة، من بينها الأبطال الثلاثة، سلمى كمال، عمرو أصيل، وأكرم سهيل، بفنانين معروفين، على غرار ربيع الصقلي، وداد إلما، مريم الزعيمي، أنس بسبوسي، كوثر بودراجا، راوية، رضا علو، مراد حميمو، مالك أخميس، فاتي جمالي، عبد السلام بوحسيني، نبيل عاطف، إدريس ديوري عياد وعبد الإله بسبوسي.

وتخلّل الحفل الذي احتضنته "سينما "ميغاراما" في قلب مدينة الدار البيضاء بالتعاون مع شبكة "أورانج – المغرب"، مرور نجوم العمل وصنّاعه على السجادة الحمراء أمام عدسات أهل الصحافة والإعلام، قبل أن ينطلق العرض الحصري للحلقتين الأولى والثانية من "كازا ستريت".

ومن المقرر بث مسلسل "كازا ستريت" الدرامي، منذ اليوم الخميس، على "Shahid"، المنصة الإقليمية الرائدة لبث الفيديوات حسب الطلب، في نحو 23 دولة، بما فيها دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذا أستراليا وكندا والولايات المتحدة.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...