الدولي الجزائري جمال بلعمري يغادر معسكر الوداد في "المعمورة" بسبب خلاف حول بنود العقد

 الدولي الجزائري جمال بلعمري يغادر معسكر الوداد في "المعمورة" بسبب خلاف حول بنود العقد
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 27 يناير 2023 - 15:29

غادر اللاعب الدولي الجزائري جمال بلمعمري، معسكر نادي الوداد الرياضي البيضاوي، الذي انطلق، منذ أمس الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم "المعمورة"، تأهبا لخوض بطولة كأس العالم للأندية، التي يحتضنها المغرب، بداية من الأسبوع القادم.

وأفادت مصادر مطلعة لموقع "الصحيفة"، أن بلعمري الذي التحق بالمغرب، أمس، في أفق انضمامه الرسمي للوداد، وافدا جديدا خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، غادر المعسكر، بشكل مفاجئ، مع تخلفه عن أولى حصصه التدريبية مع المجموعة، والتي كانت مقررة  صبيحة اليوم الجمعة.

المصادر نفسها، أكدت إن بلعمري أبدى عدم رضاه من بعض التفاصيل التي يتضمنها عقده مع الوداد، في الوقت الذي لم يعلن فيه النادي "الأحمر" تعاقده مع اللاعب، عبر قنواته الرسمية أو تسريب صور توقيع العقد عبر وسائل الإعلام الموالية لإدارة سعيد الناصيري.

وكان الإطار التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد، يعول على التحاق بلعمري بالمجموعة، من أجل تعزيز التركيبة البشرية المقبلة على مواجهة فريق الهلال السعودي، لحساب دور ربع نهائي "الموندياليتو"، نهاية الأسبوع المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...