مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع إدارة أنجيه لضم النجم الدولي المغربي عز الدين أوناحي‎‎

 مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع إدارة أنجيه لضم النجم الدولي المغربي عز الدين أوناحي‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 27 يناير 2023 - 19:10

أفادت تقارير صحافية فرنسية، اليوم الجمعة، أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي توصل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة نادي أنجيه، من أجل الاتفاق على التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، في صفقة قوية خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت إذاعت "RMC Sport" أن الناديين معا توصلا إلى اتفاق بشأن انضمام أوناحي في صفقة تصل إلى 10 ملايين أورو وعقد يمتد لأربع سنوات ونصف، علما أن اللاعب مازال مرتبط مع أنجيه بعقد يمتد لغاية 2024.

ويبحث أوناحي عن تغيير الوجهة، بعد أن أضحى مطلوبا لدى عدة أندية، كما أنه لم يشارك سوى في 31 دقيقة من مباراة فريقه أنجيه أمام كليرمون، وذلك بعد عودته من مشوار رائع رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر.

ومعلوم أن عز الدين أوناحي (22سنة)، الذي تلقى إشادة كبيرة بعد تألقه مع الفريق الوطني في "المونديال"، بعد تمكن من بلوغ محطة دور نصف النهائي رفقة المنتخب المغربي، كان محط أنظار عدة أندية أوروبية قوية، على غرار برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...