في غياب بنزيما والحارس كورتوا.. ريال مدريد يصل إلى الرباط ويخوض أول مران في مجمع محمد السادس غدا الثلاثاء‎‎

 في غياب بنزيما والحارس كورتوا.. ريال مدريد يصل إلى الرباط ويخوض أول مران في مجمع محمد السادس غدا الثلاثاء‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 6 فبراير 2023 - 22:12

حلت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الاثنين، إلى مطار "الرباط-سلا"، تأهبا لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق الأهلي المصري، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

هذا وتسجل قائمة بطل أوروبا، غياب بارز للمهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، صاحب الكرة الذهبية، بالإضافة إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الأخير الذي تعذر عليه السفر إلى المغرب، بعد الإصابة التي ألمت به قبل انطلاق المواجهة الأخيرة أمام مايوركا، أمس الأحد، حيث تم استبداله بالحارس الأوكراني أندري لونين.

بعثة ريال مدريد، انتقلت فور وصولها إلى المغرب، صوب فندق إقامتها، الكائن على ساحل العاصمة الرباط، والذي يبعد ب16 كلم عن مجمع الأمير مولاي عبد الله، حيث سيشارك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بمعية أحد اللاعبين، في الندوة الصحافية الرسمية، التي يشرف عليها الاتحاد الدولي "فيفا"، غدا الثلاثاء، بداية من الساعة الحادية عشرة ظهرا.

ومن المنتظر أن تخوض عناصر "الريال"، حصتها التدريبية الأولى، مساء غد، على أرضية الملعب الأول لمجمع محمد السادس لكرة القدم في "المعمورة"، ضواحي مدينة سلا، سيكون مفتوحا لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...