الشرطة الهولندية تعتقل احتارين للمرة الثانية.. وسوابق اللاعب تؤزم وضعيته مع يوفنتوس الإيطالي‎‎

 الشرطة الهولندية تعتقل احتارين للمرة الثانية.. وسوابق اللاعب تؤزم وضعيته مع يوفنتوس الإيطالي‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 13 فبراير 2023 - 18:46

اعتقلت الشرطة الهولندية، أمس الأحد، اللاعب ذو الأصول المغربية، محمد إحتارين، المحترف الحالي في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، مع وضع منزله في بلدة "فلويتن" رهن الحجز.

وأفادت مصادر صحافية محلية، أن اللاعب السابق لفريقي "بي اس في" أيندهوفن وأياكس أمستردام الهولندي، موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية، وأن اعتقاله هذه المرة غير مرتبط بقضيته السالفة، حين تم الاستماع إليه في شكاية متعلقة بـ"التهديد".

وذكرت نفس المصادر، أن الأمر مرتبط بمشاكل في العلاقة الزوجية للاعب كرة القدم، الأخير الذي احتفل، أمس، بعبد ميلاده الـ 21، وهو الملف الذي انضاف إلى سوابق احتارين، والتي من شأنها تأزيم وضعه مع نادي "السيدة العجوز"، الذي ارتبط معه على سبيل الإعارة، الصيف الماضي، قبل أن يتوارى عن الأنظار.

اللاعب الشاب الذي تدرج في أكاديمية "بي إس في"، كان قد انتقل إلى الدوري الإيطاليى في غشت 2021، عبر محطة يوفنتوس، قبل انتقاله إلى سامبدوريا "معارا"، ثم عاد إلى الدوري الهولندي، على سبيل الإعارة مجددا، هذه المرة بقميص "الأياكس"، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة بقميص الفريق الأول.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...